مشاركة فاعلة لوفد غرفة تجارة النجف في معرض المنتجات الصينية HOME LIFE 2016 في الاردن

بواسطة 2257
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مشاركة فاعلة لوفد غرفة تجارة النجف في معرض المنتجات الصينية HOME LIFE 2016 في الاردن

نظمت  غرفة تجارة النجف الاشرف وباشراف مركز تطوير الاعمال وفداً للمشاركة في اعمال المعرض الصيني المقام في الأردن للفترة من ( 7_9 ايلول 2016) وبمشاركة أكثر من 500 شركة عرضت قرابة 1000 منتج مختلف يستهدف المنتجات المستخدمة في منزل المستهلك.

وقال السيد حسنين محي الدين مدير مركز تطوير الاعمال والمنسق للوفد ’’ تعتبر الصين من اهم الشركاء التجاريين للعراق، وبإعتبار الاردن نقطة انطلاق هامة لجميع رجال الاعمال لما تتمتع به من علاقات قوية مع معظم الاسواق الدولية ناهيك عن اتفاقيات التجارة الحرة التي تربط السوق الاردنية بالاسواق الدولية المختلفة من جهة اخرى.

واضاف ’’يشارك في المعرض اكثر من 12 الف رجل اعمال واقتصادي وصناعي وتاجر من 7 دول: العراق، الأردن، الصين، فلسطين، السعودية، لبنان ومصر ، حيث تشارك العديد من الفعاليات الاقتصادية والتي تضم الى جانب غرفة تجارة النحف: غرفة صناعة عمان، غرفة تجارة عمان، مجلس الاعمال العراقي، مجلس الاعمال اللبناني الصيني، اضافة الى وفد من السفارة الصينية.

يذكر ان الوفد المشارك اجرى عدة لقاءات مع السفير الصيني في الاردن ورئيس مجلس الاعمال العراقي وعدد من الشخصيات المهمة الاخرى من اجل تعزيز العلاقات الثنائية..

 

ويعتبر معرض المنتجات الصينية (HomeLife Jordan) حدث سنوي دولي يقام في الاردن منذ ثلاثة عشر عام ، يجمع الشركات الصينية بالشركات العربية، ومقصدا لرجال الاعمال لعقد لقاءات ثنائية بهدف البحث عن فرص استثمارية واقتصادية لكلا الطرفين.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
أخر الإضافات