الغرفة ترعى معرضا لنتاجات المعاقين للاعمال الفنية واليدوية

بواسطة 355
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الغرفة ترعى معرضا لنتاجات المعاقين للاعمال الفنية واليدوية

برعاية غرفة تجارة النجف الاشرف اقامت مؤسسة الغدير للمعاقين معرضاً للنتاجات الفنية واليدوية لشريحة المعاقين على قاعة الغرفة بتاريخ 1/2017..

والقى المهندس زهر محمد رضا شربه كلمة ترحيبية بالحضورمبينا ان الغرفة دأبت منذ سنوات عدة على احتضان هذه الشريحة وقدمت الكثير من الدعم لغرض دمجهم بالمجتمع وتطوير قدراتهم الفكرية والبدنية والذي ينعكس ايجابا على حالتهم الصحية..

واضاف شربه’’ ان هذه الشريحة فيها العديد من الطاقات الكامنة بحاجة الى تحفيز واظهار ولعل هذه المؤسسات هي فرصة لتنمية وتحفيز تلك المواهب والطاقات’’.

ودعا شربه الجهات المعنية بدعم وتقديم الكثير لهذه الفئة المحرومة من ابسط مقومات واحتياجات الحياة الانسانية الكريمة.. كما قدم شكره وامتنانه للقائمين على تنظيم هذا الكرنفال وبالخصوص ادارة المؤسسة..

من جانبه عبر السيد جاسم الطيار رئيس المؤسسة في كلمته عن شكره لغرفة التجارة وبالخصوص رئيس الغرفة لدعمه المتواصل لهذه المؤسسة..

كما استعرض عرضا موجزا عن البرامج الترفيهية والثقافية التي تنظمها المؤسسة للمعاقين بصورة دورية.. داعيا المسؤولين عن ملف المعاقين تقديم الدعم لهم وسن التشريعات الخاصة بهم والتي تضمن لهم العيش الكريم..

كما وجه دعوته الى الاسرة التجارية لزيارة المعرض الذي يستمر لمدة اسبوع وتقديم الدعم له من خلال اقتناء هذه الاعمال الفنية واليدوية..

 

 

 

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
أخر الإضافات