الغرفة تشارك بوفد تجاري في معرض المنتجات الصينية – دبي 2017

بواسطة 616
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الغرفة تشارك بوفد تجاري في معرض المنتجات الصينية – دبي 2017

انطلقت فعاليات معرض الصين للحياة المنزلية (2017china home life) في دولة الامارات العربية – والذي يعد أكبر منصات مصادر المنتجات الصينية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ بدايته في عام 2010 بتنظيم من قبل إم إي اورينت الدولية للمعارض ، بمشاركة مايزيد عن 2500 عارض للفترة من 10-12 كانون الاول 2017. 
وتشارك غرفة تجارة النجف الاشرف بوفدا برئاسة المهندس زهير محمد رضا شربه رئيس الغرفة ومدير واعضاء مجلس ادارة الغرفة بالاضافة الى عدد من الشركات ورجال الاعمال النجفيين وهو الوفد الوحيد من العراق..
وتشهد نسخة العام الجاري 2017 نموا بنسبة 40٪ في مشاركة العارضين. وسيتم عرض أكثر من 100000 منتج تشمل المنسوجات والملابس الجاهزة ومواد البناء والأجهزة والإضاءة والأثاث والالكترونيات المنزلية. ومن المتوقع أن يستقبل المعرض مايزيد عن 15000 زائرهذا العام.
وعن هذه المشاركة اوضح رئيس الغرفة ’’ ان مشاركة الغرفة للسنة الثانية على التوالي في هذا المعرض تاتي ضمن جهود الغرفة المبذولة لتعزيز العلاقات التجارية مع الأسواق العالمية في المنطقة واتاحة الفرصة للتاجر لمواكبة التطور المستمر للتجارة الدولية’’.
واضاف شربه’’اليوم تحرز الصين تقدما قويا فى بناء العلاقات التجارية مع المنطقة ويتضح ذلك عبر العلاقات المتزايدة التى تطورت معها على مر السنين. ومؤشر ذلك انه بلغت صادرات الصين إلى الشرق الأوسط أكثر من 123 مليار دولار أمريكي في العام 2016. ويبقى معرض الصين للحياة المنزلية نعتبرها ميزة إضافية تتمثل في إقامة روابط تجارية أقوى مع إمكانية الوصول إلى مجموعة من أفضل المنتجات المستوردة على نطاق واسع.
ويأتي معرض الحياة المنزلية مدعوما من القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية ويعد بتقديم أفضل المنتجات متميزة الجودة خلال الأيام الثلاثة لفعاليات الحدث.. ومعرض الحياة المنزلية من الصين يتم تنظيمه سنوياً في تسع مدن في جميع أنحاء العالم - ساو باولو، اسطنبول، دبي، جوهانسبرغ، مومباي، بوزنان، القاهرة، عمان وألماتي.
يذكر ان الغرفة تشارك في هذا المعرض للمرة الثانية على التوالي بالاضافة الى مشاركتها في المعرض الصيني في العاصمة الاردنية عمان العام الماضي..


حيدر حميد- دبي

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
أخر الإضافات