الغرفة تستضيف الملتقى العراقي الايطالي

بواسطة 458
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الغرفة تستضيف الملتقى العراقي الايطالي

نظمت غرفة تجارة النجف الاشرف بالتعاون مع البعثة التجارية الايطالية الملتقى العراقي الايطالي المشترك بمشاركة وفد من المؤسسات التجارية الايطالية وبحضور عدد من رجال الاعمال وممثلي الشركات النجفية ومدير الغرفة واعضاء مجلس الادارة..وذلك يوم السبت المصادف 23/6/2018 في غرفة التجارة. حيث شمل الوفد الايطالي عدد من رؤساء الجمعيات التعاونية الايطالية التي تنضوي تحتها العديد من الشركات الايطالية باختصاصات مختلفة بمجالات الصحة والانشاءات والاثار والثروة الحيوانية والزراعية.

تم التباحث مع تجار النجف بفرص التعاون المشترك وامكانية دخول الشركات الايطالية لسوق النجف وقال المهندس عبد الكريم جودي نائب رئيس مجلس الغرفة الملتقى يمثل بداية مهمة للتبادل والتعاون التجاري مع ايطاليا حيث سيتم توقيع مذكرة تفاهم تمهيدا لتواصل مباشر مع الشركات الايطالية وستبذل الغرفة ما بوسعها لتسهيل التعاون بين الشركات العراقية والايطالية مشيدا بتاريخ الصناعة الايطالية الرصينة في العراق.

من جانبه ثمن مسؤول مكتب البعثة التجارية الايطالية بعمان نورس نضال التفاهمات التي حدثت خلال الملتقى ووعد بان مكتبه سيكون على استعداد بإرسال اية معلومات عن اية شركة يطلبها الجانب العراقي خلال دقائق. ويرتبط العراق مع ايطاليا بعلاقات واسعة تمثلت في جوانب اقتصادية وبيئية فضلا عن دور ايطالي بتدريب القوات المسلحة العراقية وكانت الحكومة العراقية وقعت عقدا بقيمة 296 مليون دولار مع مجموعة "تريفي" الإيطالية لإجراء إصلاحات ضرورية لسد الموصل الاستراتيجي

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
أخر الإضافات
الأكثر شعبية