الغرفة تبحث مع وفد منظمة اليونسيف في العراق دعم القطاع الخاص

بواسطة 2047
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الغرفة تبحث مع وفد منظمة اليونسيف في العراق دعم القطاع الخاص

استقبل المهندس عبد الكريم جودي نائب رئيس الغرفة وفدا من منظمة اليونسيف مكتب العراق ضم السيدة بريدجيت كينيدي بفيستر مديرة حماية الطفولة وتطوير المراهقين والسيدة ايرما سبيخت مديرة ترانزيشن انترناشيونال في المنظمة والفريق العمل في مكتب العراق.. وحضر اللقاء مدير الغرفة واعضاء من مجلس ادارة الغرفة..

واستعرض نائب رئيس الغرفة المشهد الاقتصادي في المحافظة وابرز النشاطات للغرفة ودورها في تطوير القطاع الخاص.. كما قدم للوفد الزائر شرحا موجزا عن المراكز التطويرية التي انشأتها الغرفة منذ عام 2009 ومبادرة الشباب التي وفرت المئات من فرص العمل ..

السيدة بريدجيت كينيدي بفيستر استعرضت البرامج التي يقوم بها مكتب العراق والتي شملت محاور حماية الطفولة ومشاريع تهم الشباب وكذلك دعم برامج تخص وزارات الصحة والتربية..

من جانبها قدمت السيدة ايرما سبيخت  شرحا موجزا عن مشروع يهتم بتطوير الشباب وبناء القدرات وحمايتهم من الانحراف خصوصا بعد تحرير الموصل..

واوضحت سبيخت ان هذا المشروع بدأ العمل به منذ عام 2016 حيث تمت دراسة كل مناطق العراق لمعرفة مدى الحاجة الفعلية للشباب وماهي الفرص المتوفرة لدعمهم..

واكدت سبيخت على اختيار النجف الاشرف وكربلاء المقدسة كمدينتين نموذجتين لتطبيق الاستراتيجية لهذا المشروع الكبير الذي سيستمر لمدة 10 سنوات من التنمية وبمشاركة منظمات محلية وحكومية وغرف التجارة..

 

متابعة:حيدر حميد


لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
أخر الإضافات
الأكثر شعبية