غرفة النجف تنظم الملتقى العراقي الايراني لصناعة البناء والانشاءات

بواسطة 1750
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غرفة النجف تنظم الملتقى العراقي الايراني لصناعة البناء والانشاءات

 

نظمت غرفة تجارة النجف الاشرف وبالتعاون مع مجموعة (ارك عراق) الايرانية المتخصصة بمواد البناء والانشاءات ((الملتقى العراقي الايراني الاول لصناعة البناء والانشاءات)) للفترة من 30 و31 تموز 2018 وبمشاركة اكثر من 20 شركة ايرانية مختصة بانتاج المواد الانشائية... وحضور رجال اعمال وشركات ومهندسين من محافظة النجف الاشرف..

واكد المهندس زهير محمد رضا شربه رئيس الغرفة في كلمته خلال الملتقى على العلاقات الاقتصادية المتينة بين العراق وايران والتي تتمتع بروح الشراكة الفاعلة والمستديمة خلال السنوات الماضية..

واوضح شربه ان هذا الملتقى يوفر فرصة ثمينة لعرض وتبادل الافكار وبناء شراكات حقيقية بين الشركات العراقية والايرانية بما يخدم المصالح المشتركة..

كما شدد على فترة ما بعد الملتقى بضرورة التواصل بين الشركات من اجل التنسيق والعمل المشترك لتحقيق الفائدة للطرفين..

كما دعا الشركات الايرانية للمساهمة في مرحلة الاعمار والبناء التي يشهدها العراق بعد الخلاص من مرحلة داعش واستغلال الفرص المتاحة في العديد من المجالات..

من جانبه اثنى السيد ناصر اميري ميدر مجموعة ارك عراق التجارية في كلمته على جهود غرفة تجارة النجف في تنظيم هذا الحدث المهم ... مبيناً ان الشركات الايرانية تتطلع اليوم لفتح افاق جديدة من خلال هذه الملتقيات..

كما وعد اميري باقامة ملتقيات اخرى في مختلف المحافظات العراقية وبالتنسيق مع غرفة تجارة النجف..

وشهد الملتقى كلمات لممثلي الشركات الايرانية المشاركة وعرض نماذج مختلفة لمنتجات مواد البناء والانشاءات واخر ما توصلت اليه الصناعة الايرانية في هذا المجال..

كما عقد على هامش الملتقى لقاء ثنائي بين الشركات في النجف الاشرف والايرانية تم خلاله استعراض الية التعاقد والاستيراد والمعوقات التي تواجه هذه العملية ومناقشة افكار ومقترحات تخدم العملية الاقتصادية للبلدين..

 

تقرير/ حيدر حميد


 

 

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
أخر الإضافات