سفير السلام العالمي في الامم المتحدة يسلم الغرفة لوحة تقرير الامم المتحدة عن الامام علي عليه السلام

بواسطة 905
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سفير السلام العالمي في الامم المتحدة  يسلم الغرفة لوحة تقرير الامم المتحدة عن الامام علي عليه السلام

تسلم رئيس الغرفة المهندس حيدر حمودي العذاري من الدكتور صاحب الحكيم سفير السلام في الامم المتحدة  لوحة تقرير الامم المتحدة عن الامام علي عليه السلام ، الصادر لعام 2002 عن برنامج الامم المتحدة الانمائي الخاص بحقوق الانسان وتحسين البيئة والمعيشة والتعليم في الدول العربية ، والتقرير يضم ست نقاط رئيسة أوصى بها الامام علي بن ابي طالب عليه السلام قبل أكثر من الف عام مثلت العدالة والمعرفة وحقوق الانسان ، وقد اشتركت مئة وسبعة وسبعين دولة في اظهار هذا التقرير.

وفي معرض حديثه تساءل الحكيم ، أليس الواجب يحتم علينا نشر تقرير الإمم المتحدة عن هذا الرجل العظيم و توصيتها  لدول العالم بان يتبعوا وصايا الإمام علي إن أرادت ان تبني أوطانها على التنمية البشرية ، و احترام حقوق الإنسان ، و تقبل المعارضة ..

 واكد الحكيم استعداده لتزويد كل مراكز البحوث و الدراسات ، و المجاميع ، و المنظمات ، و غيرها ، بهذا القرار التاريخي المهم .

من جانبه عبر المهندس حيدر العذاري عن شكره وتقديره العالي للدكتور الحكيم ولجهوده الكبيرة في نشر هذه الوثيقة المهمة والتي تؤسس لبناء دولة وفق مبادئ العدالة والانسانية.. كما عبر العذاري عن استعداد الغرفة لدعم هذا المشروع  بإمكانياتها كافة...

يذكر ان الدكتور صاحب الحكيم منح لقب سفير السلام العالمي بعد ان قلده البابا وسام السلام في 24/12/1994 والاتحاد الدولي للجمعيات الدينية والسلام العالمي شهادة (سفير السلام العالمي) عام 2003 .

 

متابعة وتصوير/حيدر حميد


لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
أخر الإضافات