الغرفة تُكرم رؤوساء واعضاء مجالس الادارة للدورات السابقة

بواسطة 357
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الغرفة تُكرم رؤوساء واعضاء مجالس الادارة للدورات السابقة

تزامناً والذكرى 69 لتاسيس غرفة تجارة النجف الاشرف في شباط 1950... اقامت الغرفة حفلاً تكريمياً للسادة رؤوساء واعضاء مجالس ادارة الغرفة للدورتين 27 و28 عرفاناً لجهودهم المخلصة والفاعلة خلال عملهم في رئاسة وعضوية مجلس ادارة الغرفة..

وقال المهندس حيدر العذاري رئيس الغرفة في كلمته الترحيبية "ارتأى مجلس ادارة الغرفة للدورة الانتخابية 29 ان نحتفي بكم مه هذه الذكرى وان نستذكر ما قدمتموه من جهود مخلصة وفاعلة خلال عملكم في رئاسة وعضوية مجلس ادارة الغرفة والتي انعكست ايجاباً في خدمة ابناء الشريحة التجارية وانعكاسها على المدينة المقدسة واقتصادها" .. 
واضاف العذاري " في هذه المرحلة الجديدة للغرفة عزم اخوتكم في هذه الدورة على ان تبقى محطة فاعلة وممثل شرعي للقطاع التجاري لتعكس كل تطلعاته وهمومه امام مصدر القرار، وستكون على نشاطها المعهود في اقامة كل الفعاليات المختلفة للارتقاء بالقطاعات المتنوعة"
مؤكدا على مبادرة الغرفة بالعمل على ادخال البرامج الاليكترونية في عمل الغرفة لتسهيل الاجراءات وتقليل الروتين على التاجرو خصوصا في الانتساب والتجديد"..
واستذكرالحاج عبود الطفيلي في كلمته المحطات التاريخية والمواقف الخالدة لغرفة تجارة النجف ودورها الفاعل في الحركة الاقتصادية للمحافظة..
كما القى المهندس زهير شربه كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لرئيس الغرفة واعضاء مجلس الادارة لهذه المبادرة الكريمة.. مستذكرا مواقف مشرفة لمجلس ادارة غرفة تجارة النجف ودورها الريادي بين الغرف العراقية.
و اختتم الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية والصور التذكارية ..

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
أخر الإضافات