الندوة الحوارية "سبل التبادل التجاري والحواري بين العراق و صربيا"

بواسطة 1013
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الندوة الحوارية "سبل التبادل التجاري والحواري بين العراق و صربيا"

شاركت غرفة تجارة النجف في الندوة الحوارية "سبل التبادل التجاري والحواري بين جمهورية العراق وجمهورية صربيا" التي اقامتها مجموعة طريق الافق يوم الاربعاء 6 اذار 2019 وبحضور السيد اوروش بالوف سفير جمهورية صربيا في العراق ، ونائب رئيس الغرفة السيد اسماعيل عبد الله الشمرتي واعضاء مجلس الادارة السيد محمد حسين زوين والسيد عماد عبد الحسين زوين ، والسيد حمود محسن اليعقوبي رئيس هيئة السياحة، وعدد من رجال الاعمال والشخصيات السياسية والاكاديمية في المحافظة ..
وعبر السيد باروف عن سعادته بهذه الزيارة التي تعد الاولى من نوعها في سبيل خدمة الاقتصاد العراقي. متمنياً ان تشهد العلاقات التجارية تطوراً كبيراً..
كما تحدث نائب رئيس الغرفة السيد اسماعيل الشمرتي عن عمق العلاقات التجارية والتاريخية بين العراق وصربيا، داعياً الشركات الصربية ورجال الاعمال الدخول الى السوق النجفية لما تتمتع به من فرص استثمارية كبيرة ومتنوعة، واقامة شراكات محلية مع رجال الاعمال والتجار في المحافظة.
كما اكد على ضرورة تسهيل منح سمة الدخول من قبل سفارة صربيا للتجار ورجال الاعمال في المحافظة لزيارة صريبا من اجل التبادل التجاري .. واختتمت الندوة بتوزيع الدروع التذكارية لعدد من الشخصيات المهمة في المحافظة..

متابعة : حيدر حميد

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
أخر الإضافات